Skip links
زرع شعر للنساء

زرع شعر للنساء بنسبة نجاح 99%!

whatsapp banner

عمليات زراعة الشعر واحدة من أهم وأفضل طرق علاج التساقط وفقدان الشعر عند النساء والرجال، فلماذا يتم زرع شعر للنساء؟ وما هي خطوات ذلك؟ وماذا عن زرع شعر للنساء بتقنيات الاقتطاف وأقلام سفير؟ تعرفوا على إجابات هذه التساؤلات وأيضاً نتائج زرع شعر للنساء بالصور في عيادات تركي هير كلينك.

زرع شعر للنساء

على الرغم من أنه تندرج عمليات زراعة الشعر تحت بند العمليات التجميلية ولكنها في الواقع تنطوي على جزءاً علاجياً وإصلاحياً هاماً في نفس الوقت، ومثلما من الممكن أن تتم زراعة الشعر للرجال فإنها تتم للنساء أيضاً، وهذا على عكس ما يعتقده الكثير من الأشخاص، ولكن بالفعل تتم عمليات زراعة الشعر للسيدات بتقنيات وطرق مختلفة وبنتائج جيدة جداً لتعويض الشعر المفقود لأسباب عديدة سواء كان الصلع الوراثي أم غيره من الأسباب.

whatsapp banner

أسباب زرع شعر للنساء

في العديد من الحالات قد تكون زراعة الشعر هي الحل الأفضل والمنقذ للكثير من النساء، حيث قد تتم للأسباب التالية:

  • علاج مشاكل الصلع المختلفة عند النساء وخاصة الصلع النمطي الشائع لديهن.
  • علاج الجبهة العريضة بـ زراعة شعر الجبهة للنساء ورسم الخط الأمامي للشعر لمظهر أكثر جاذبية.
  • من الممكن أن تكون زراعة الشعر حلاً للنساء اللاتي جربن علاجات أخرى للتساقط ولم تفلح معهن.
  • هي طريقة رائعة لزراعة شعر طبيعي والحصول على نتائج دائمة وطويلة المدى.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

كيفية زرع شعر للنساء

تتم زراعة الشعر للنساء بنفس الطرق التي تتم بها للرجال، وإن كانت هناك تقنيات زراعة شعر تكون أفضل بشكل خاص للنساء لأسباب عديدة كما سنعرف لاحقاً، وبشكل عام فإنه لابد أولاً من التأكد أن الحالة مرشحة لإجراء زراعة الشعر والقيام بالكشف وكل التحاليل والفحوصات اللازمة ومن ثم القيام بالعملية، والتي عادة ما تكون بإحدى الطرق التالية:

زرع شعر للنساء بالاقتطاف

تعد طريقة زراعة الشعر بالاقتطاف للنساء من الطرق الفعالة وذات النتائج الجيدة جداً مثلما هو الحال معها في زراعة الشعر للرجال، وتتم تلك الطريقة بعد الكشف وتحديد المنطقة المانحة وعدد البصيلات اللازمة وخلافه، ثم في يوم العملية يتم التخدير الموضعي واقتطاف البصيلات واحدة تلو الأخرى بأداة دقيقة وإجراء ثقوب صغيرة في المنطقة المُستقبلة لزراعة البصيلات بها، وتعتبر ذات آثار جانبية أقل وفترة تعافي أقل أيضاً من طريقة الشريحة التي تُقتطع فيها شريحة كاملة من الأنسجة والبصيلات من فروة الرأس ثم تُزرع بعد تجزئتها.

whatsapp banner

زرع شعر للنساء بقلم سفير

تقنية سفير لزراعة الشعر هي واحدة من أكثر التقنيات المفضلة والمناسبة عند زرع الشعر للنساء لأسباب كثيرة ومنها:

  • تساعد على زراعة عدد كبير من البصيلات في نفس الجلسة لذا تجعل الشعر المزروع كثيفاً وهو ما يناسب النساء بشكل خاص.
  • تنطوي على الحد الأدنى من الآثار الجانبية لزراعة الشعر ومن الألم أيضاً.
  • تتميز بكفاءة خاصة في زراعة الجبهة وعلاج الصلع من الأمام وهو من أنواع الصلع الشهيرة عند النساء.

زرع شعر للنساء في الجبهة

تعتبر زراعة شعر الجبهة من أهم عمليات وإجراءات زراعة الشعر للنساء وأكثرها انتشاراً وشيوعاً وطلباً في العيادات، وتتم في الغالب للنساء اللاتي يعانين من الجبهة العريضة سواء بالوراثة أو التساقط الناجم عن أسباب وعوامل مختلفة أخرى، وعادة ما تتم زراعة الجبهة للنساء على شكل خط منحني دائري للخط الأمامي للشعر على عكس خط شعر جبهة الرجال الذي يقارب حرف M غير حاد، وتتم عمليات زراعة شعر الجبهة للنساء في عيادات تركي هير كلينك على نطاق واسع وبأفضل النتائج.

زرع شعر للنساء
تحديد خط الشعر الأمامي قبل زرع الشعر للنساء

زرع شعر للنساء في مصر

تعتبر مصر من أهم الدول العربية في إجراء عمليات زرع شعر للنساء بأفضل جودة ممكنة وأيضاً بأفضل الأسعار، وذلك لأن هناك اهتمام خاص باستخدام أحدث التقنيات لتسهيل وتسريع عمليات زراعة الشعر والحصول على أفضل النتائج، كما أن هناك اهتمام أيضاً في عيادات تركي هير كلينك بالمتابعة مع الحالات بعد إجراء العمليات وتقديم الإجراءات الأخرى اللازمة للحفاظ على صحة الشعر، وتعتبر عيادة تركي هير كلينك من أفضل مراكز زراعة الشعر في مصر للنساء وللرجال أيضاً.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

بالصور زراعة الشعر للنساء في تركي هير كلينك

أتينا الآن إلى النقطة التي يبحث فيها ويريد أن يعلمها كل من يقبل على إجراء عملية زراعة شعر، وهي رؤية ومعرفة النتيجة قبل وبعد العملية للاطمئنان أنها فعالة ولزيادة الثقة في المركز الذي تم اختياره، وأيضاً تقليل الرهبة والخوف إن وجدوا من الإجراء وزيادة الحماس بعد رؤية النتائج، لذا نقدم لكم بالصور زراعة الشعر للنساء قبل وبعد في تركي هير كلينك بأفضل نتيجة لمعرفة أن الحلم من الممكن جداً تحقيقه بخطوة واحدة.

زرع شعر للنساء
زراعة الشعر للسيدات بعد مرور سنتين

نسبة نجاح زراعة الشعر للنساء

من الطبيعي أن تختلف نسبة نجاح زراعة الشعر للنساء حسب عوامل عديدة من أهمها جودة البصيلات، والتقنية المستخدمة، وخبرة ومهارة الطبيب، واستجابة الحالة للعملية، ومدى الالتزام بنصائح الطبيب قبل وبعد العملية وغيرها من العوامل، ولكن في العموم فإن نسب نجاح زراعة الشعر للنساء في عيادات تركي هير كلينك قد تصل إلى 96% وأحياناً 99% لبعض الحالات.

ما هو العمر المناسب لزرع الشعر للنساء؟

لا يوجد عمر محدد لزراعة الشعر بالنسبة للنساء ولكن من المهم أن يكون في الإطار الذي قرره الأطباء والخبراء حتى تكون زراعة الشعر فعالة وآمنة وتأتِ بنتائج جيدة، وهو من 21 إلى 40 تقريباً، ولكن هذه ليست قاعدة عامة ضرورية لكل الحالات، فبعض النساء قد يزرعن الشعر بعد هذا السن ويحصلن على نتائج فعالة من العملية، ولكن هذا الإطار الزمني قد يكون هو الأفضل نظراً لأن نمو الشعر الطبيعي للفتاة الشعر يكون قد استقر من ناحية، وأيضاً تكون البصيلات لا زالت في حالتها الأفضل والتي قد تبدأ جودتها في الانخفاض بعد سن 45 تقريباً.

تجربتي مع زرع الشعر للنساء

فيما يلي نشارككم بعض تجارب زراعة الشعر للنساء بنتائج جيدة جداً:

هل تنجح زراعة الشعر للنساء؟

تقول إحدى الحالات: قمت بزراعة الشعر في عمر السادسة والثلاثين بعد تساقطه بشكل كبير خاصة من الأمام نتيجة الحمل والولادة ثلاث مرات، نصحني أصدقائي بمركز تركي هير كلينك وبعد التحدث مع الطبيب قام بالكشف وإعطائي بعض التحاليل لأقوم بها قبل العملية، وقد فضلت طريقة قلم سفير لزراعة الشعر بعدما حدثني عنها الدكتور وعن مواصفاتها ومميزاتها، انتهت العملية بنسبة نجاح مبهرة والآن بعد مرور ثلاثة سنوات لا زلت أتمتع بنتيجة رائعة وكثافة عالية مع اهتمامي وعنايتي بشعري بالطبع.

زرع الشعر الخفيف

تحكي سيدة تجربتها فتقول: لدينا بالوراثة شعر خفيف من الأمام والأجناب في نساء العائلة، ويزيد الأمر بالتقدم في السن، فعندما وصلت لعمر الأربعين تفاجأت أن شعري فقد أكثر من نصفه وأصبح خفيفاً جداً لدرجة أن فروة رأسي تظهر بوضوح من الأمام، فكرت في عدة حلول ولكن لم أحصل على النتائج المُرضية بالنسبة لي، لذا قررت إجراء زراعة الشعر في تركي هير كلينك بالاقتطاف وكانت النتيجة أفضل مما تمنيت حتى أن شكلي أصبح أصغر 10 سنوات من عمري الحقيقي، حقاً أعادت لي زراعة الشعر شبابي الذي ظننته انتهى.

والآن أعزائنا القراء، بعد أن تعرفنا معاً على كيفية زرع الشعر للنساء ونسبة نجاح زراعة الشعر للنساء بالإضافة إلى تجارب زراعة الشعر للنساء بالصور والنتائج، إذا كنتم تريدون الانضمام إلى تلك التجارب الناجحة وحجز موعد لدينا يمكنكم بكل ترحيب التواصل معنا.

whatsapp banner

"(مطلوب)" تحدد الحقول المطلوبة

هذا الحقل لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.

اترك تعليقاً