Skip links
تكلفة زراعة 1000 شعرة

تكلفة زراعة 1000 شعرة في مصر بأفضل الأسعار

whatsapp banner

هل أنتم أعزائنا القراء من المقبلين على عملية زراعة الشعر؟ هل تتساءلون عن تكلفة زراعة 1000 شعرة تحديداً؟ وما إذا كانت هذه التكلفة تختلف من حالة إلى أخرى أو من طريقة إلى أخرى أم لا؟ إذاً تابعوا مقالنا اليوم للتعرف على تكلفة زراعة 1000 شعرة والعوامل التي تحدد التكلفة وأيضاً زراعة الشعر بأفضل نتائج في مركز تركي هير.

ما العوامل التي تحدد تكلفة زراعة الشعر؟

لا يخفى على أحد أن سعر عمليات زراعة الشعر من الممكن أن يختلف باختلاف المكان والعيادة والدولة وغيرها من العوامل والمتغيرات التي من أهمها ما يلي:

whatsapp banner
  • الدولة التي يتم بها الإجراء، فهناك دول ذات أسعار مرتفعة جداً وهناك بلاداً أخرى ذات أسعار أقل.
  • بعض الدول من الممكن أن يتدخل المركز الجغرافي والمنطقة للعيادة بها في تحديد السعر، مثل تركيا.
  • سعر العملة وقيمتها واختلافه من مكان إلى آخر.
  • شهرة المركز الطبي أو العيادة التي تتم بها العملية وخبرة الطبيب.
  • التقنية التي سوف يتم استخدامها في الزراعة من بين تقنيات زراعة الشعر المختلفة.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

كيف تحسب تكلفة زراعة الشعر؟

على الرغم من أن الأمر قد يختلف من مكان وعيادة إلى أخرى ومن طبيب إلى آخر، ولكن في أغلب الأحوال فإن تكلفة زراعة الشعر يتم حسابها بعد أن يقوم الطبيب بالكشف والفحص والتشخيص لكل حالة على حده وتقييمها وتحديد متطلباتها الشاملة، وعادة ما يتم حساب التكلفة على أساس عاملين مهمين وهما التقنية التي سوف يتم استخدامها في عملية زراعة الشعر، وأيضاً عدد بصيلات الشعر التي تحتاج الحالة إلى زراعتها، وقد يختلف الأمر من عيادة لأخرى كما ذكرنا آنفاً.

تكلفة زراعة 1000 شعرة
نتائج زراعة الشعر في مركز تركي هير لحالة صلع درجة خامسة

تكلفة زراعة 1000 شعرة

إن عدد 1000 بصيلة من الشعر قد يكون بالنسبة لبعض الناس رقماً كبيراً ولكن بالنسبة لعمليات زراعة الشعر فإنه يعتبر طبيعي جداً بل أقل من الطبيعي، فوفقاً لكل حالة وما تحتاج إليه من عدد البصيلات المزروعة، فإن زراعة الشعر في الغالب تتم زراعة البصيلات فيها بالآلاف، وبالنسبة إلى حالات الصلع الواضحة فإن 1000 بصيلة لا يعتبر عدداً يُذكر في الأساس، وبالطبع سوف يحتاج الشخص أكثر من ذلك.

whatsapp banner

كيف تُحسب تكلفة زراعة 1000 شعرة؟

إذا كانت العيادة أو المركز الذي تقوم فيه بعمليتك يحسب تكلفة العملية بالكامل دون النظر إلى عدد البصيلات، فإن تكلفة زراعة 1000 شعرة تحديداً عندها ستكون غير معروفة بالضبط، أو يمكن معرفتها بشكل غير مباشر بقسمة المبلغ الكلي لتكلفة العملية على عدد البصيلات المزروعة لتنتج تكلفة البصيلة الواحدة، ثم ضرب الناتج في 1000، مثلاّ إذا تمت زراعة 3000 بصيلة بمبلغ 1500 دولار، فإن تكلفة زراعة 1000 شعرة سوف تكون 1500 مقسومة على 3000 = 5. دولار للبصيلة الواحدة، وبضربه في 1000 فإن تكلفة زراعة 1000 شعرة في هذه الحالة = 500 دولار.

تكلفة زراعة 1000 شعرة
تجارب زراعة الشعر في مصر في مركز تركي هير

تكلفة زراعة 1000 شعرة في مصر

تعتبر تكلفة زراعة الشعر في مصر من التكاليف الأقل من بين الكثير من دول العالم، فهي أكثر انخفاضاً منها في أمريكا وأوروبا والإمارات والسعودية والعديد من الدول الأخرى سواء عربية أو أجنبية، وبما أنه كما ذكرنا يعتبر عدد 1000 شعرة رقماً قليلاً أو حداً أدنى في البصيلات المزروعة، فإن تكلفة زراعة 1000 شعرة في مصر من الممكن أن تتراوح بين 12000 إلى 15000 جنيه مصري، وقد تختلف عن هذا تبعاً للمكان الذي تتم الزراعة فيها وشهرة الطبيب وخبرته وأيضاً طريقة حساب التكاليف في العيادة بالإضافة لتكلفة العناصر الأخرى مثل التخدير وخلافه.

هل زراعة الشعر في مصر ناجحة؟

نعم أعزائنا القراء، فـ زراعة الشعر في مصر تعتبر من أفضل العمليات الناجحة ذات النتائج الرائعة، ومصر تعد بشكل عام من أهم الوجهات العلاجية والتجميلية وبالطبع السياحية معاً لإجراء عمليات زراعة الشعر ويقع عليها الاختيار من الكثير من سكان الدول الأخرى، وذلك للأسباب التالية:

  • وجود نخبة كبيرة من أفضل وأمهر الأطباء المصريين بخبرة كبيرة في زراعة الشعر.
  • الحرص على تقديم أفضل التقنيات والطرق المبتكرة الحديثة في مجال زراعة الشعر.
  • جنباً إلى جنب مع جودة الخدمة المقدمة، تحرص المراكز والعيادات في مصر على تقديم أفضل الخدمات وإقامة العروض والخصومات من فترة لأخرى، ويعتبر مركز تركي هير من أفضل المراكز التي يمكنك التواصل معها للتعرف على عروض الأسعار وأيضاً يمكن إجراء التشخيص أونلاين.

تكلفة زراعة 1000 شعرة بتقنية الاقتطاف

تعد زراعة الشعر بالاقتطاف واحدة من أهم وأشهر تقنيات زراعة الشعر على الإطلاق، وفيها يتم اقتطاف بصيلات الشعر زاحدة تلو الأخرى من المناطق المانحة في الرأس، ثم زراعتها أيضاً واحدة تلو الأخرى بالمناطق التي تحتاج للزراعة، وتعتبر تلك الطريقة مُفضلة نظراً لقلة الآثار الجانبية لها عن طريقة الشريحة وقصر فترة التعافي وغيرها من الأسباب، ويتم تحديد التكلفة وفقاً لعدد البصيلات المزروعة، ولكن في مصر فإن متوسطات تكلفة زراعة الشعر بالاقتطاف تتراوح تقريباً بين 800 دولار و1000 دولار كحد أدنى، وما بين 2000 إلى 6000 دولار كحد أقصى (ويكون ذلك للتقنيات الأكثر تقدماً وتطوراً المتفرعة من الاقتطاف مثل قلم السفير).

تجارب زراعة الشعر في مصر في مركز تركي هير
نتائج زراعة الشعر 2000 بصيلة لحالة صلع درجة ثالثة بعد سنة

تكلفة زراعة 1000 شعرة بقلم السفير

قد لا يكون الحديث عن زراعة 1000 شعرة بقلم السفير منطقياً بشكل كامل، وذلك لأن قلم السفير لزراعة الشعر هو تقنية غاية في التقدم والحداثة في عالم زراعة الشعر ومن أبرز مميزاته أنه يمكن زراعة حتى 6000 شعرة في الجلسة الواحدة، لذا فإن استخدامه يكون أكثر في الحالات التي تتطلب زراعة عدد كبير من بصيلات الشعر، ويتراوح سعر زراعة الشعر بقلم السفير في مصر ما بين 2000 إلى 6000 دولار تقريباً، وهي تعتبر من التقنيات ذات التكلفة الأعلى نظراً لمميزاتها المذهلة.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

ما عدد البصيلات التي يمكن زراعتها؟

بشكل عام فإن عدد البصيلات لزراعة الشعر يختلف تبعاً لكثير من العوامل على رأسها مساحة المنطقة المراد زرعها، وطبيعة البصيلات في المنطقة المانحة، والتقنية المستخدمة في زراعة الشعر، وأيضاً درجة الصلع وكثافة الشعر المطلوبة بعد الزراعة وغيرها من العوامل، فبعض الحالات قد تقوم بزراعة 2000 بصيلة بينما البعض 2800 أو 3000 وحتى 4500، وفي تقنية مثل قلم السفير الذي تحدثنا عنه بالأعلىت فإن عدد البصيلات قد يصل إلى 6000 بصيلة مزروعة في الجلسة الواحدة.

ما نتائج زراعة الشعر؟

من حسن الحظ أن مجال عمليات زراعة الشعر تحديداً من أكثر المجالات ذات النتائج الجيدة والمُرضية لأغلب العملاء، وحتى يتحقق ذلك لابد من اختيار أفضل مركز لزراعة الشعر من بين الخيارات المتاحة أمامك، وأن يكون الطبيب على درجة كافية من الخبرة والمهارة والاهتمام، وأيضاً أن تكون الحالة مرشحة للعملية وتلتزم بكافة تعليمات الطبيب، وفي مركز تركي هير كلينك فإننا نتميز بأفضل نتائج لزراعة الشعر ومن الممكن التعرف على نتائج زراعة الشعر بالصور من هنا.

كم سنة تدوم عملية زراعة الشعر؟

لأن من أهم ما يطمح إليه – بل أهم ما يطمح إليه – بالفعل من يقوم بإجراء زراعة شعر هو ديمومة ومدى استمرارية النتائج، فإننا نجد التساؤل عن كم سنة تدوم عملية زراعة الشعر من أكثر التساؤلات الشائعة في هذا الشأن، وعليه نطمئنكم أعزائنا القراء بأن نتائج زراعة الشعر دائمة ومستمرة مدى الحياة ما دامت لا توجد عوائق أو موانع طارئة حدثت أثرت على نتائج العملية، وما دامت العملية تمت بالشكل الصحيح وعلى يد الطبيب الصحيح المؤهل لذلك، وأيضاً طالما الحالة تلتزم بكل ما ينصح به الطبيب من تعليمات.

والآن أعزائي القراء، قدمنا لكم المعلومات التي تبحثون عنها بخصوص تكلفة زراعة 1000 شعرة، والعوامل التي تحدد التكلفة ونتائج زراعة الشعر ومميزات القيام بها في مصر، وإذا كنتم تريدون البدء في اتخاذ خطوة إجراء زراعة الشعر في عيادات تركي هير والحصول على أفضل نتائج بأفضل الأسعر، يمكنكم التواصل معنا الآن.

whatsapp banner

"(مطلوب)" تحدد الحقول المطلوبة

هذا الحقل لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.

اترك تعليقاً