Skip links
زراعة الشعر بالاقتطاف في مصر

زراعة الشعر بالاقتطاف في مصر بـ 5 مميزات مذهلة!

whatsapp banner

تعتبر زراعة الشعر بالاقتطاف من أفضل وأشهر تقنيات زراعة الشعر على الإطلاق، ومنها تتفرع العديد من الأساليب والتقنيات الحديثة، ولكن ماذا عن زراعة الشعر بالاقتطاف في مصر بالتحديد؟ كيف تتم؟ ومن يمكنه القيام بـ زراعة الشعر بالاقتطاف في مصر؟ وما هي المميزات المتعلقة بـ زراعة الشعر بالاقتطاف في مصر؟ وما هو أفضل مكان يمكن فيه إجراء زراعة الشعر بالاقتطاف؟ وماذا عن التكلفة؟ كل هذا وأكثر نتعرف على إجابته في مقال اليوم أعزائنا القراء، فتابعوا معنا.

ما هي زراعة الشعر بالاقتطاف؟

إن عملية زراعة الشعر في العموم هي عبارة عن عملية علاجية وتجميلية في نفس لوقت لـ علاج الصلع وزيادة كثافة الشعر وعلاج الفراغات والشعر الخفيف والمفقود، وتتم العملية عن طريق تعويض البصيلات المفقودة بأخرى جديدة، ويتم الحصول على البصيلات الجديدة من منطقة يُطلق عليها المنطقة المانحة، وهي المنطقة التي تحوي عدد وكثافة بصيلات يكفي ليمنح المناطق التي تحتاج إلى الزراعة مثل خلفية الرأس، وكما نعلم هناك زراعة الشعر بالشريحة التي يتم فيها اقتطاع شريحة كاملة من الأنسجة والبصيلات وزراعتها بعد تجزئتها، وهناك زراعة الشعر بالاقتطاف، والتي تعني اقتطاف بصيلات الشعر واحدة تلو الأخرى وزراعتها بصيلة تلو الأخرى في المناطق الفارغة، وهي الطريقة الأحدث من الشريحة.

whatsapp banner

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

ما قبل زراعة الشعر بالاقتطاف في مصر

تعتبر مصر من الدول المتقدمة بل والرائدة عربياً في مجال عمليات زراعة الشعر بشكل كبير، لذا فإن زراعة الشعر بالاقتطاف تحظى بنتائج جيدة جداً في المراكز والعيادات المصرية وتنال شهرة وإقبال واسعين للغاية، حيث قبل العملية يقوم المريض أولاً بالتوجه إلى الطبيب وإجراء الكشف المبدأي لتقييم الحالة جيداً وأيضاً إجراء كافة الفحوصات والتحاليل اللازمة للتأكد من أن الحالة مرشحة للإجراء، ويتم فحص المنطقة المانحة للتأكد من احتوائها على عدد كاف من البصيلات التي سوف يتم اقتطافها للزراعة، وبعدها يقدم الطبيب كافة التعليمات اللازمة للمريض قبل العملية لاتباعها للحصول على أفضل نتيجة.

زراعة الشعر بالاقتطاف في مصر
نتيجة عملية زراعة شعر بعد 6 أشهر

زراعة الشعر بالاقتطاف في مصر

يحرص الأطباء في مصر دوماً على اتباع بروتوكولات التعقيم بشكل كامل وأيضاً إجراء كافة خطوات العملية بدقة وحرص للحصول على أفضل النتائج من ناحية، وأيضاً الحفاظ على سلامة الحالة من ناحية أخرى، وتتم زراعة الشعر بالاقتطاف كما يلي:

  • يتم تعقيم المنطقة المانحة والمنطقة المُستقبلة.
  • يتم رسم علامات على المنطقة الفارغة التي سوف تُزرع.
  • يُعطى المريض المخدر المتناسب مع العملية، والذي عادة ما يكون هنا ليدوكايين موضعي.
  • باستخدام أداة دقيقة مُخصصة، تُقتطف كل بصيلة من الشعر على حدة ويتم نقلها ثم زراعتها باستخدام أداة الزرع التي تُشبه الأقلام في المنطقة المُستقبلة.

ما الحالات التي يمكنها زراعة الشعر بالاقتطاف في مصر؟

من الممكن لأي حالة مُرشحة لإجراء زراعة الشعر عموماً من الناحية الصحية والجسدية وكافة النواحي الأخرى ووصلت لـ السن المناسب لزراعة الشعر أن تقوم بزراعة الشعر في مصر، ولكن لابد من العلم أن العملية ليست مقتصرة على المصريين أو الذين يعيشون في نفس البلد فقط، ولكن مصر تعتبر وجهة مميزة جداً للكثير والكثير من الحالات التي تأتي من البلاد والدول الأخرى بجنسيات مختلفة لإجراء العملية في مصر والحصول على مميزات هامة سوف نتعرف عليها لاحقاً.

whatsapp banner
زراعة الشعر بالاقتطاف في مصر
نتيجة زرع شعر بعد 7 أشهر

مميزات زراعة الشعر بالاقتطاف في مصر

لم تأخذ مصر هذا الحيز والإقبال والمكانة المميزة في عمليات زراعة الشعر من فراغ، فإجراء زراعة الشعر في مصر ينطوي على الكثير من المميزات والفوائد الهامة للغاية، ومنها ما يلي:

  1. تتوافر في مصر أفضل وأحدث تقنيات وطرق زراعة الشعر ويحرص أطباؤها على مواكبة التحديثات.
  2. تعتبر تكلفة زراعة الشعر بالاقتطاف في مصر مناسبة للغاية مقارنة بالكثير من الدول الأخرى.
  3. سوف تحصل على خدمة مميزة جداً جنباً إلى جنب مع التكلفة المناسبة.
  4. يتميز أهل مصر بالترحيب والاستقبال الودود لكل أنواع السائحين بما فيهم رواد السياحة العلاجية.
  5. سوف تحظى ببرنامج سياحي فريد من نوعه وستكون العملية فرصة لزيارة الكثير من الأماكن السياحية التاريخية والأثرية وأفضل الشواطئ والمناظر الطبيعية الخلابة.

تكلفة زراعة الشعر بالاقتطاف في مصر

كما ذكرنا أعلاه، فإن مصر تعتبر من الدول ذات التكلفة المناسبة جداً والأفضل بالنسبة للكثير من الحالات مقارنة بدول أخرى كثيرة، وعلى الرغم من أن التكلفة قد تختلف من حالة إلى أخرى تبعاً لعوامل كثيرة، ولكنها قد تتمحور في المتوسط حول 750 دولار تقريباً، ولكن يتم تحديد تكلفة كل حالة بمعرفة متطلباتها مع الكشف، ويمكنك التواصل معنا عبر واتساب لمعرفة تفاصيل أكثر.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

أفضل مكان لزراعة الشعر بالاقتطاف في مصر

إذا كنتم تتساءلون عن أفضل مكان في مصر لإجراء زراعة الشعر بالاقتطاف، يمكنكم اختيار مركز تركي هير لزراعة الشعر وعلاج الصلع والذي يقدم أفضل الخدمات وأحدث التقنيات وأساليب زراعة الشعر، مع كامل الاهتمام بالاستعداد جيداً قبل العملية وأيضاً المتابعة في فترة التعافي للاطمئنان أن كل شئ يسير على ما يرام حتى الحصول على النتائج المرغوبة بشهادة كافة عملائنا.

زراعة الشعر بالاقتطاف في مصر
نتائج زراعة الشعر للنساء قبل وبعد

أسئلة شائعة عن زراعة الشعر بالاقتطاف في مصر

فيما يلي نقدم لكم أهم التساؤلات الشائعة عن زراعة الشعر بالاقتطاف في جمهورية مصر العربية وإجاباتها باختصار:

متى يمكنني إجراء زراعة شعر بالاقتطاف في مصر؟

ليست هناك شروط معينة تخص التوقيت سوى بلوغ السن المناسب لزراعة الشعر عموماً، وتوافر شروط الترشيح الصحية، ويزيد عليهم توافر جواز سفر ساري وإجراءات السفر لمصر إن كنت من دولة أخرى.

متى يمكنني ممارسة الحياة الطبيعية بعد زراعة الشعر بالاقتطاف؟

يمكن مباشرة ممارسة الحياة الطبيعية نظراً لأن طريقة الاقتطاف لا تترك سوى الحد الأدنى من الآثار الجانبية المؤقتة فقط، ولكن بشرط اتباع تعليمات الطبيب خلال التعافي.

هل تتم المتابعة مع الطبيب حول النتائج بعد عودتي إلى بلدي؟

نعم، تهتم عيادات تركي هير بالمتابعة مع حالاتها – حتى السائحين منهم – بعد عودتهم لبلادهم، وتقديم أي دعم أو نصيحة لازمة عند الحاجة.

ما أفضل الأماكن التي يمكنني زيارتها في مصر؟

على حسب ما تفضله وتوقيت زيارتك وغيرها، فإن كنت من محبي الآثار والتاريخ فهناك بالطبع أهرامات الجيزة وأبو الهول والمتاحف التي لا حصر لها، وقلعة محمد علي وقلعة قايتباي وغيرها، بالإضافة إلى الأقصر وأسوان بكافة ما تحويه من آثار ومعابد ومتاحف، وإن كنت من محبي المناظر الطبيعية والشواطئ النشطة الفعالة يمكنك زيارة الساحل الشمالي وشرم الشيخ والغردقة والجونة ومطروح، أما إن كنت من مفضلي الجمع بين الطبيعة الساحرة والهدوء والسكينة والاسترخاء التام فهناك على سبيل المثال دهب وسهل حشيش ورأس سدر والعلمين ومرسى علم والعريش.

والآن أعزائنا القراء، بعد أن قدمنا لكم كل ما تريدون معرفته من معلومات عن زراعة الشعر بالاقتطاف في مصر ومميزاتها وتكلفتها وأفضل مكان لإجراء زرع الشعر بالاقتطاف في مصر، إذا كانت لا زالت لديكم أي استفسارات أخرى أو إذا كنتم تفكرون في حجز موعد لدينا، يمكنكم بكل ترحيب التواصل معنا.

whatsapp banner

"(مطلوب)" تحدد الحقول المطلوبة

هذا الحقل لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.

اترك تعليقاً