Skip links
نصائح بعد زراعة الشعر

نصائح بعد زراعة الشعر تعرف عليها

whatsapp banner

ما مدة الراحة بعد زراعة الشعر؟

مبدئيًا يحتاج الشخص راحة طبية على الأقل من 3 إلى 5 أيام بعد عملية زراعة الشعر. وأكيد إذا كنت تفضل أن النتيجة تكون طبيعية وليس لها أي آثار ولا يلاحظها أي شخص فأنت تحتاج 10 أيام بحد أقصى، للمحافظة على البصيلات ولنتيجة أفضل بعد العملية.

ما هي أهم نصائح بعد زراعة الشعر؟

من الضروري بعد عملية زراعة الشعر بـ10 أيام هو الالتزام بالتعليمات، لأن هذه التعليمات تعتبر 50% من نتيجة العملية فيجب عليك تنفيذ كل نصائح بعد زراعة الشعر لتحصل على أفضل نتيجة ممكنة.

whatsapp banner

ما هو نظام المتابعة بعد زراعة الشعر؟

بعد العملية يكون هناك متابعات مستمرة داخل العيادة لعمل جلسات البلازما المفيدة لفروة الرأس وبصيلات الشعر ومكملات غذائية وفيتامينات من أجل ضمان صحة أفضل للبصيلات.

ما هي مدة نتيجة زراعة الشعر؟

يبدأ الشعر في النمو بعد عملية زراعة الشعر مع بداية الشهر الرابع ويكتمل النمو حتى سنة ونصف بعد العملية. وتعتبر عملية زراعة الشعر اجراء جراحي مضمون وفعال لعلاج حالات الصلع الوراثي بنسبة 100%.

ماذا يحدث بعد زراعة الشعر؟ وهل يتساقط الشعر المزروع؟

في أول ثلاث شهور بعد عملية زراعة الشعر يحدث تساقط للشعر المزروع. يحدث في هذه المدة تساقط للشعر في الأسبوع الثالث، وهناك بعض الأشخاص يحدث ذلك لديهم مبكراً في اليوم الـ 12 أو 13 من تاريخ العملية. لكن بشكل عام عند اليوم 21. لو ذلك حدث قبل هذه المدة لا يوجد أي مشاكل، فمازلت في الوضع الطبيعي.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

في النهاية، نصائح بعد زراعة الشعر مهمة جداً ولابد الالتزام بها للحصول على نتيجة مرضية لك. وإذا كنت تعاني من تساقط الشعر أو الصلع الوراثي املأ الخانات التالية وسنتواصل معك.

whatsapp banner
whatsapp banner

"(مطلوب)" تحدد الحقول المطلوبة

هذا الحقل لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.

اترك تعليقاً