Skip links
سعر زراعة الشعر في الجبهة

سعر زراعة الشعر في الجبهة و5 مميزات للعملية

whatsapp banner

تعتبر زراعة الشعر في مقدمة الرأس من أهم عمليات زراعة الشعر عموماً، فما هو سعر زراعة الشعر في الجبهة تحديداً؟ وما هي هذه العملية؟ وكيف يتم تحديد سعر زراعة الشعر في الجبهة لكل حالة وما العوامل التي تتدخل فيه؟ وكيف تتم زراعة الشعر لتصغير الجبهة؟ وما هي مميزات وفوائد هذه العملية؟ كل هذا وأكثر نتعرف عليه في مقالنا اليوم فتابعوا معنا القراءة.

هل يمكن زراعة شعر في الجبهة؟

من المعلومات التي قد لا يعرفها البعض أن عملية زراعة الشعر من الممكن أن تتم في أكثر من منطقة في الرأس وأيضاً في غير الرأس (مثل زراعة شعر الذقن وزراعة الحواجب)، وتعد زراعة شعر الجبهة من أهم عمليات زراعة الشعر عموماً، حيث من الممكن بالفعل زراعة شعر في الجبهة أو بمعنى أصح في مقدمة الرأس عند خط الشعر الأمامي للحصول على مظهر أفضل ولعلاج الصلع الأمامي، ومن الممكن أن تتم هذه العملية للنساء أو للرجال وإن كانت أشهر أو أكثر انتشاراً بالنسبة للنساء نظراً لأن هذا الشكل من فقدان وتساقط شعر مقدمة الرأس أكثر شيوعاً في النساء، كما أن الجبهة العريضة الناتجة عنه لا تعتبر شيئاً محبباً لأغلب الإناث.

whatsapp banner

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

زراعة الشعر في مقدمة الرأس

من الممكن أن تُجرى عملية زراعة الشعر في مقدمة الرأس للنساء أو للرجال كما ذكرنا أعلاه ولكنها أشهر عند النساء، وخاصة أولئك اللاتي لديهن جبهة عريضة بسبب الجينات الوراثية أو اللاتي فقدن شعر مقدمة الرأس مع التقدم في السن أو مع الحمل والولادة والرضاعة أو لأي أسباب وعوامل أخرى، وقد تتم هذه العملية بالعديد من تقنيات زراعة الشعر المعروفة، ولكن عادة ما تُفضل فيها أحدث طرق زراعة الشعر بدون جراحة نظراً لانخفاض الآثار الجانبية لها وأيضاً درجة التدخل الجراحي فهي الأنسب خاصة لزراعة شعر جبهة النساء.

سعر زراعة الشعر في الجبهة
زراعة الشعر في مقدمة الرأس للنساء

سعر زراعة الشعر في الجبهة

بالطبع من أول المعلومات التي يتم التساؤل عنها عند الرغبة في إجراء زراعة شعر الجبهة ما هي التكلفة والأسعار؟ وذلك لأن معرفة تكلفة أي عملية مسبقاً يساعد بشكل كبير على التجهيز والاستعداد لها جيداً، وبالنظر إلى سعر زراعة الشعر في الجبهة فإن مثله مثل أي سعر آخر في أسعار عمليات زراعة الشعر أو غيرها من الإجراءات، لا يكون موحداً في جميع الدول وحتى بداخل الدولة الواحدة، حيث توجد عوامل عديدة تتدخل في تحديده ومعرفته كما سنعرف في الفقرة القادمة.

كيفية تحديد سعر زراعة الشعر في الجبهة

كما ذكرنا أعلاه، توجد العديد من العوامل التي تتدخل في تحديد سعر زراعة الشعر في الجبهة، ومن أهم هذه العوامل ما يلي:

whatsapp banner
  • عدد البصيلات اللازمة لكل حالة في العملية الخاصة بها.
  • التقنية التي سوف يتم استخدامها في الزراعة.
  • مدى صعوبة أو سهولة الحالة والعملية الخاصة بها بشكل عام.
  • شهرة المركز أو الطبيب الذي ستتم العملية عنده ومدى خبرته وجودة نتائجه.
  • الدولة نفسها التي يتم فيها الإجراء وسعر العملة بها والمنطقة الجغرافية للعيادة.
  • أي متطلبات إضافية تحتاج إليها الحالة.

سعر زراعة الشعر في الجبهة في مصر

عند الرغبة في إجراء أفضل زراعة شعر في الوطن العربي فإن مصر ولا شك تكون من أول الدول المطروحة في الاختيار، ولا يكون ذلك من فراغ أبداً، فجمهورية مصر العربية من أهم الدول وأفضلها في العالم العربي في عمليات زراعة الشعر باستخدام أفضل وأحدث التقنيات، وتعتبر مراكز وعيادات تركي هير كلينك من أفضل مراكز زراعة الشعر في مصر، وبشكل عام تتراوح التكلفة لزراعة شعر الجبهة ما بين 800 دولار وحتى 3000 دولار أمريكي تقريباً، ولكن هذه مجرد متوسطات تقريبية ويتم تحديد التكلفة الدقيقة لكل حالة بعد الكشف والتشخيص ووفقاً للعوامل المذكورة.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

رسم خط الجبهة في زراعة الشعر

في الغالب يتم استخدام أحدث تقنيات لزراعة الشعر في رسم خط الجبهة الأمامي بزراعة الشعر، وذلك حتى تكون الآثار الجانبية واحتمالة المضاعفات أقل، ويكون ذلك كما يلي:

  • يتم رسم شكل خط الشعر الأمامي المرغوب فيه، والذي عادة ما يختلف من النساء للرجال.
  • يتم حقن التخدير المطلوب في المنطقة المانحة والمستقبلة، والذي يكون تخديراً موضعياً.
  • باستخدام التقنية التي وقع عليها الاختيار من بين التقنيات المختلفة لزراعة الشعر، تتم عملية الزراعة نفسها، والتي تختلف مدتها تبعاص لعدد البصيلات والتقنية المستخدمة وغيرها من العوامل.
سعر زراعة الشعر في الجبهة
نتائج زراعة الشعر للنساء في الجبهة قبل وبعد

مميزات زراعة الشعر لتصغير الجبهة

بعد أن تعرفنا على سعر زراعة الشعر في الجبهة ننتقل الآن إلى مميزات هذه العملية، إن عملية زراعة الشعر لتصغير الجبهة تحمل الكثير من الفوائد والمميزات بالنسبة للحالات التي تقوم بها، ومن أهمها ما يلي:

  1. الحصول على مظهر أفضل لشكل الشعر ولشكل الوجه بالكامل.
  2. علاج الصلع الأمامي الوراثي أو الناتج عن عوامل أخرى مثل نمط الحياة أو السن أو غيرها.
  3. التخلص نهائياً من الجبهة العريضة بسبب الصلع، والتي تعد مظهراً غير مرغوباً فيه لكثير من النساء.
  4. القضاء على فراغات الشعر الأمامية التي تظهر أعلى الجبهة وتتضح من خلالها فروة الرأس.
  5. الحصول على نتائج دائمة وطبيعية والاستغناء عن البدائل المؤقتة الأخرى.

هل عملية تصغير الجبهة خطيرة؟

لا تعتبر عملية زراعة شعر الجبهة لتصغيرها خطيرة على الإطلاق، ولكن في حالات نادرة قد تحدث بعض أضرار زراعة الشعر طويلة المدى خاصة إذا لم يتم اختيار الطبيب ذو الخبرة الكافية أو لم تكن الحالة مرشحة للعملية، ولكن عموماً فإن العملية في حد ذاتها آمنة ما دامت كل العوامل التي تساعد على ذلك متوافرة، وكما ذكرنا بالأعلى في أكثر من موضع، فإنه من الممكن أن تتم عملية تصغير الجبهة بزراعة خط الشعر الأمامي بأحدث وأفضل تقنيات زراعة الشعر وأكثرها ابتكاراً وتطوراً، ويساعد ذلك بشكل كبير على:

  • تقليل احتمالية الإصابة بمضاعفات.
  • خفض درجة الآثار الجانبية إلى الحد الأدنى من حيث عدد ونوعية وشدة الأعراض الجانبية.
  • تقليل فترة التعافي لأقصى ما يمكن.
  • الحصول على أفضل النتائج في النهاية.

والآن أعزائنا القراء، بعد أن تعرفنا معاً على سعر زراعة الشعر في الجبهة والعوامل التي تحدد هذا السعر بالإضافة إلى مميزات زراعة الشعر لتصغير الجبهة وغيرها من المعلومات الهامة، إذا كنتم تريدون معرفة سعر زراعة الشعر في الجبهة بالنسبة لحالتكم واحتياجاتها أو إذا كنتم تريدون حجز موعد لدينا للتشخيص في العيادة أو أونلاين، يمكنكم بكل ترحيب التواصل معنا.

whatsapp banner

"(مطلوب)" تحدد الحقول المطلوبة

هذا الحقل لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.

اترك تعليقاً