Skip links
خصومات على عمليات زراعة الشعر

أفضل عروض زراعة الشعر في مصر 2024

whatsapp banner

مهما كانت مشكلة شعرك ودرجة الصلع الوراثي اللي بتعاني منها، فأكيد هتلاقي ليها حلول مع أفضل عروض زراعة الشعر اللي بنقدمهالك، وأفضل دكاترة زراعة الشعر الطبيعي في مصر بعيادات تركي هير Turkey Hair Clinic، وهنعرفك العوامل اللي بتتوقف عليها تكاليف عمليات زراعة الشعر في مصر، وسعر عمليات زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، وبتقنية DHI، أقرا المقال، عشان تعرف كل المعلومات اللي محتاج تعرفها.

افضل عروض زراعة الشعر في مصر

توفر عيادات تركي هير باستمرار افضل عروض زراعة الشعر في مصر، فهي العيادة الأولى لزراعة الشعر في مصر، وتضع في متناول يدك أكبر مجموعة من العروض، لتعثر منها على ما يناسبك، فالأطباء المؤسسون لعيادات تركي هير يمتلكون خبرة وكفاءة عالية في الجراحة، وحل جميع مشاكل الشعر من تساقط وفراغات وصلع وراثي، فيمكنك زراعة الشعر في العيادة من خلال التقنية المناسبة لك، ومن مميزات عيادات تركي هير استخدامها للعديد من التفينات، كتقنية الشريحة، وتقنية الاقتطاف الحديثة FUE، وأقلام تشوي، وتقنية الريجينيرا، بالإضافة إلى ذلك يمكنك إجراء الزراعة بدون حلاقة، وهذا ما يبحث عنه معظم النساء، لذا قمنا بحل المشكلة لهم، ويقوم الأطباء بعيادات تركي هير بالآتي:

whatsapp banner
  •  معاينة المريض ودراسة الحالة جيدًا.
  • تحديد التقنية المناسبة له في الزراعة وعدد البصيلات التي سيتم اقتطافها وزراعتها جيدًا.
  • تحديد المنطقة المصابة بالصلع بدقة عالية، ولا تتم الزراعة إلا بعد موافقة المريض على المنطقة التي تم تحديدها من قبل الطبيب.
  • تحديد خطة العلاج المناسبة للمريض.
  • يتم إجراء الزراعة بتقنية التخدير الموضعي، وتتم الزراعة بدون ألم.
  • تختلف مدة العملية من شخص لآخر، فتتراوح مدة العملية ما بين 5 إلى 8 ساعات، ويتم حساب المدة على حسب المنطقة المطلوب زراعتها.
  • يتوفر بالعيادة أفضل عروض زراعة الشعر في مصر، يتم إجراء جلسات بلازما بعد عملية زرع الشعر لتكثيف الشعر المزروع.
  • يتوفر بالعيادة جلسة لغسل الشعر بعد إجراء العملية بـ 3 أيام.

ولمعرفة عروض زراعة الشعر المتوفرة الآن بالعيادة، واغتنام الفرصة، بادر بالحجز الآن قبل فوات الأوان مع أفضل دكاترة زراعة شعر في مصر من خلال الواتساب، ومن المميز بعيادات تركي هير إنه بإمكانك مشاهدة نتائج تجارب زراعة الشعر لمن سبقوك، ومراحل زراعة الشعر بالصور.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

شاهد أيضًا: صور زراعة الشعر 2023

سعر عملية زرع الشعر في مصر

متوسط تكلفة زراعة الشعر في مصر يعد مناسبًا إذا قمنا بمقارنة سعر الزراعة بالدول الأخرى، وذلك في حالة أن قمنا بمقارنة سعر التكلفة في مصر بالأسعار العالمية، ويبلغ نسبة إنخفاض التكلفة حوالي 50% تقريبًا، وتعتبر عيادات تركي هير من العيادات الرائدة في مجال زر الشعر، وعلاج الصلع الوراثي، وعلاج الفراغات، وزراعة الذقن، وزراعة شعر الحواجب، ومن خلال العيادة يمكنك الحصول على أفضل نتائج زراعة الشعر، والفيديو التالي سيوضح لك نتائج زراعة الشعر بعيادات تركي هير.

whatsapp banner

كيفية حساب تكاليف زراعة الشعر

أفضل عروض وخصومات على زراعة الشعر في مصر
عروض زراعة الشعر

يوجد العديد من العوامل التي تتوقف عليها أسعار زراعة الشعر في مصر، ومنها العوامل التالية:

  • التقنية المستخدمة في زرع الشعر: تعد التقنية المستخدمة في زراعة الشعر عامل من العوامل الهامة التي تتوقف عليها التكلفة، فإذا قمت باستخدام الزرع عن طريقة الشريحة، فستكون أقل تكلفة من الزرع عن طريق الاقتطاف.
  • خبرة ومهارة الطبيب الذي سيقوم بإجراء الزراعة: فالجراحون الذين يمتلكون خبرة عالية في مجال الزراعة تكلفتهم تكون عالية مقارنًة بالجراحون الذين لا يمتلكون خبرة.
  • الأنظمة والمعدات الطبية المستخدمة في العملية: كلما كانت الأنظمة والمعدات الطبية حديثة، كلما زادت تكلفة العملية.
  • عدد البصيلات التي سيتم اقتطافها وزراعتها: كلما زادت عدد البصيلات المقتطفة والمستخدمة في الزراعة، كلما زادت تكلفة العملية، ويتم حساب عدد البصيلات على حسب مساحة المنطقة المصابة بالصلع.
  • نوعية التخدير: يتم استخدام التخدير الموضعي في عمليات الزراعة، وتتوقف تكلفة التخدير المضافة إلى العملية على حسب نوعية وجودة مواد التخدير المستخدمة.
  • المنطقة المصابة بالصلع: يختلف سعر عمليات زراعة الشعر على حسب المنطقة المصابة بالصلع، بمعنى تختلف تكلفة الزراعة في مقدمة الرأس عن مؤخرة الرأس عن الوسط، وحسب المكان الذي سيتم فيه الزراعة أيضًا، فتكلفة زراعة شعر الحواجب تختلف عن تكلفة زراعة شعر الرأس تختلف عن تكلفة زراعة شعر الذقن.

تكلفة زراعة الشعر للنساء في مصر

تكلفة زراعة الشعر للنساء في مصر يتم تحديدها على أساس العوامل التالية: تكلفة التخدير، أجرة الطبيب، والفحوصات الطبية المطلوبة من قبل الطبيب، وتكلفة الأدوية ما بعد زراعة الشعر، والمتابعة بعد العملية، وتعد تكلفة زراعة الشعر للنساء في مصر بعيادات تركي هير مناسبة، بالإضافة إلى ذلك يتم عمل عروض زراعة الشعر باستمرار في مركز زراعة الشعر الأفضل في مصر، فهدف عيادات تركي هير الأول والأخير هو إدخال البهجة والسعادة على قلوب من يعانون من مشاكل الشعر المستعصية من تساقط وفراغات وصلع وراثي، لذا إذا كنت تعاني من مشاكل في الشعر وقمت بتجربة جميع منتجات العناية بالشعر، ولم تجدي نفعًا، لا تتردد في التواصل معنا، للتعرف على أفضل عروض زراعة الشعر المتوفرة بالعيادة.

تكلفة زراعة الشعر بتقنية DHI في مصر والدول الأخرى

تختلف التكلفة من دولة لأخرى، ويمكنك الإطلاع على تكاليف زراعة الشعر بتقنية DHI في مصر والدول الأخرى من خلال الجدول التالي:

الدولة التكلفة
سعر عملية زراعة الشعر في مصر تبدأ التكلفة من 1800 دولار تقريبًا
سعر عملية زراعة الشعر في تركيا تبدأ التكلفة من 2000 دولار تقريبًا
تكلفة زراعة الشعر في أمريكا تبدأ التكلفة من 3100 دولار تقريبًا
تكاليف زرع الشعر في أوروبا تبدأ التكلفة من 2600 دولار تقريبًا

تكلفة زراعة الشعر بتقنية FUE في مصر

تختلف التكلفة من دولة لأخرى كما ذكرنا، ومن جراح لحراح آخر على حسب العديد من العوامل، ولكن تبدأ تكلفة زراعة الشعر بتقنية الأقتطاف فيما يلي:

  • تبدأ تكلفة زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف (FUE) في مصر من 1,100 دولار أمريكي تقريبًا.
  • وإذا كنت ترغب في معرفة كم تكلفة زراعة شعر الحواجب، فستكون الإجابة، تبدأ تكلفة زراعة شعر الحواجب بتقنية الاقتطاف من 800 دولار أمريكي تقريبًا.
  • بينما تبلغ زراعة شعر اللحية من 1,200 دولار أمريكي تقريبًا.

ولو عايز تعرف سعر عمليات زراعة شعر الحواجب، والرأس واللحية، وأيضًا عروض زراعة الشعر المتوفرة الآن بعيادات تركي هير مع أفضل دكاترة زراعة شعر في مصر، فيمكنك التواصل معنا من خلال الواتساب.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

بعد أن تناولنا أفضل عروض زراعة الشعر في مصر، والعوامل التي يتوقف عليها التكلفة، وأسعار الزرعة بتقنية الاقتطاف وتقنية DHI، فيسعدنا الآن تواصلكم معنا للاستفسار عن العروض المتوفرة خلال هذه الفترة، وسنكون سعداء بالرد على جميع استفساراتكم وتساؤولاتكم، دمتم بخير.

إقرأ أيضًا: نتائج زراعة الشعر بالصور لـ 3 أنواع من الصلع

 

 

 

whatsapp banner

"(مطلوب)" تحدد الحقول المطلوبة

هذا الحقل لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.

اترك تعليقاً