Skip links
احدث تقنية لزراعة الشعر

احدث تقنية لزراعة الشعر والنتيجة بعد 5 شهور

whatsapp banner

هل أنتم من المهتمين بإجراء عملية زراعة الشعر أعزائنا القراء؟ هل تبحثون عن احدث تقنية لزراعة الشعر وأكثرهم تطوراً؟ هل ترغبون في معرفة كل ما يخص أهم وأحدث الطرق في زراعة الشعر وأيضاً مميزات هذه التقنيات ونتائجها؟ إذاً تابعوا معنا مقالنا اليوم لتتعرفوا على كل هذه المعلومات وأكثر.

احدث تقنية لزراعة الشعر

من المعروف للجميع أن عملية زراعة الشعر من الممكن أن تتم بالكثير من الطرق المختلفة والمتعددة والتي يتميز كل منها عن الآخر بعدة مميزات، ولأن الكثير يبحثون عن احدث تقنية لزراعة الشعر فإنه يجب العلم أن تقنية الشريحة هي الأقدم والأول في زراعة الشعر من حيث التوقيت الزمني، أما بالنسبة إلى تقنيات زراعة الشعر الأحدث منها فإن من أهمها ما يلي:

whatsapp banner

احدث تقنية لزراعة الشعر dhi

بالحديث عن الأحدث والأكثر تطوراً في عالم زراعة الشعر، فإن زراعة الشعر بتقنية dhi قد تكون من أحدث التقنيات والطرق بالفعل، ويُطلق عليها أيضاً تقنية أقلام تشوي لزراعة الشعر، وفي تلك الطريقة تتم زراعة الشعر باستخدام مخدر موضعي مثل ليدوكايين في المنطقة المانحة والمستقبلة، ثم اقتطاف البصيلات باستخدام أقلام دقيقة يُطلق عليها أقلام تشوي وزراعتها بشكل مباشر في المنطقة التي تحتاج للزراعة، وتعتبر من أفضل تقنيات زراعة الشعر وأكثرها تفضيلاً لحالات كثيرة كما تتميز بنتائج عالية الجودة.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

احدث تقنية لزراعة الشعر
أقلام تشوي لزراعة الشعر أو تقنية dhi

احدث تقنية لزراعة الشعر قلم السفير

إن زراعة الشعر بتقنية السفير تعتبر هي احدث تقنية لزراعة الشعر من حيث التطور والإطار الزمني فهي آخر ما توصل إليه عالم زراعة الشعر الذي يقدم لنا الجديد والمبتكر كل يوم، وتقنية السفير هي تطور لتقنية زراعة الشعر بالاقتطاف، وفيها يتم استخدام أقلام السفير ذات الأطراف المدببة والحادة المصنوعة من الياقوت الأزرق المقاوم للبكتيريا والعدوى لصناعة قنوات دقيقة جداً واقتطاف البصيلات من المنطقة المانحة لزراعتها في هذه القنوات، ومن أهم مميزات هذه الطريقة إمكانية زراعة عدد كبير من البصيلات يصل إلى 6000 بصيلة في الجلسة الواحدة.

احدث تقنية لزراعة الشعر
قلم السفير لزراعة الشعر

تكلفة احدث تقنية لزراعة الشعر

بالطبع من البديهي أن تكون تكلفة أحدث تقنيات لزراعة الشعر أعلى من تكلفة التقنيات الأقدم، ولكن بشكل عام فإن هناك الكثير من العوامل تتدخل في تحديد التكلفة مثل:

whatsapp banner
  • الدولة التي يتم فيها الإجراء وسعر العملة بها.
  • سمعة وشهرة المركز الطبي أو العيادة.
  • خبرة وكفاءة ومهارة الطبيب.
  • عدد البصيلات التي سوف تتم زراعتها.
  • السياحة العلاجية أو أي تكاليف إضافية تحتاج إليها الحالة.

تكلفة احدث تقنية لزراعة الشعر في مصر

بشكل متوسط أو تقريبي، وبالحديث عن تكلفة آخر تقنيات زراعة الشعر، فإن تكلفة تقنية dhi في مصر قد تتراوح ما بين 1000 إلى 3000 دولار تقريباً، بينما تقنية السفير قد تتراوح من 3000 إلى 6000 دولار أمريكي، وتتحدد التكلفة لكل حالة بعد الكشف والتشخيص ومعرفة عدد البصيلات اللازمة لها وغيرها من المعلومات.

احدث تقنية لزراعة الشعر في مصر

يتم استخدام أحدث وأفضل تقنيات وطرق زراعة الشعر في مصر في العديد من المراكز والعيادات التي تحرص على تقديم الجديد دوماً لعملائها، وتعد مصر من الدول التي تتربع على القائمة في مجال زراعة الشعر في الشرق الأوسط بالكامل، ومن الممكن الحصول على أفضل زراعة شعر في العالم بإجرائها في مصر بدون مبالغة، ولكن يشترط خبرة ومهارة الطبيب وجودة الخدمات المقدمة من المركز أو العيادة، وتعتبر عيادات تركي هير كلينك من أهم وأفضل مراكز زراعة الشعر في مصر بأفضل النتائج.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

مميزات احدث تقنية لزراعة الشعر

توجد العديد من المميزات التي تنفرد بها تقنيات زراعة الشعر الحديثة سواء كانت تقنية dhi أو تقنية أقلام السفير، مما يجعل الكثير من الناس يفضلون تلك التقنيات ويقبلون عليها ويشعرون أنها أفضل زراعة شعر من الممكن أن يقوموا بها، ومن أهم هذه المميزات ما يلي:

  • انخفاض خطر حدوث المضاعفات المتعارف عليها من زراعة الشعر.
  • سهولة الإجراء وانخفاض درجة تعقيده.
  • نسبة النجاح المرتفعة وجودة النتائج التي يتم الحصول عليها.
  • قصر فترة التعافي المطلوبة بعد العملية.
  • الحد الأدنى من الآثار الجانبية مقارنة بإجراءات أخرى.

اقرأ أيضاً: أحدث طرق زراعة الشعر بدون جراحة وأهم 3 تقنيات

ما هو البديل عن زراعة الشعر؟

بالنسبة إلى من لا يستطيعون القيام بإجراء عملية زراعة الشعر أو الأشخاص الذين لا تناسبهم هذه الطريقة لعلاج التساقط، فإن هناك العديد من البدائل التي من الممكن استخدامها أو اللجوء إليها بما يناسب كل حالة، ومن أهم البدائل الطبية ما يلي:

  • حقن البلازما للشعر.
  • حقن الميزوثيرابي للشعر.
  • أدوية علاج تساقط الشعر.

اقرأ أيضاً: ما السن المناسب لزراعة الشعر؟

نتائج زراعة الشعر قبل وبعد

في عيادات تركي هير كلينك نعطي اهتماماً خاصاً للتجهيز للعمية جيداً والقيام بها على أكمل وجه وبأدق التفاصيل، وأيضاً المتابعة مع الحالة بعد العملية حتى ظهور النتائج وعلى المدى الطويل وتقديم كافة أشكال الدعم اللازم للحالات، كل هذا يجعل نتائج زراعة الشعر لدينا من أفضل النتائج على الإطلاق.

احدث تقنية لزراعة الشعر
نتائج زراعة الشعر قبل وبعد في تركي هير كلينك

والآن أعزائنا القراء، بعد أن تعرفنا على احدث تقنية لزراعة الشعر وأفضل وأهم التقنيات الحديثة في مجال زراعة الشعر، إذا كنتم ترغبون في إجراء زراعة الشعر بأفضل النتائج، أو إذا كنتم تريدون حجز موعد لدينا للكشف والتشخيص، يمكنكم بكل ترحيب أن تتواصلوا معنا في تركي هير كلينك.

whatsapp banner

"(مطلوب)" تحدد الحقول المطلوبة

هذا الحقل لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.

اترك تعليقاً